الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 13 ..الدهبي يجند أحد رجال الخديوى

الخديوى
الخديوى

شهدت الحلقة 13 من مسلسل " اللي مالوش كبير " العديد من الأحداث فقد اتفق خالد الصاوي " عابد مع مالك شقيق الخديوى على ان يكون هناك شغل بينهما خلال الفترة المقبلة وحذره ألا يخبر الخديوى بذلك .

 

كما قامت  صبا الرافعي "هويدا " بالعودة مجدداَ للعمل مع عابد في الشركة حيث طلبت الطلاق من زوجها .
في الوقت ذاته تشاجرت ياسمين عبد العزيز " غزل " مع والدها حيث أخبرته أنه قد باعها لعابد وزوجها له من اجل المال .. وطلبت منه الا تراه مجدداَ .

 

في الوقت ذاته بدأ الخديوى يشك في اخيه بعد ان وجد معه هاتف محمول يتعدي سعره ٢٠  الف جنيها .. فبدأ يتسائل من أين أتى بالأموال .


فيما قامت بدرية طلبة " زغروطه" باخبار خالد سرحان ان أحد رجال الخديوي يعمل معها لذلك طلب منها الدهبي ان تأتي به لمساومته ويجعله يعمل معه ضد الخديوى .


وتنتهي الحلقة بزيارة عابد  لدنيا عبد العزيز " نادين "  حيث كان زوج هويدا يتواجد بداخل المنزل وهو ما سبب قزع لدى نادين ان يكشف عابد علاقتها به .


 ابطال مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل «اللي مالوش كبير» يضم عددا من النجوم بخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.

 

مسلسل «اللي مالوش كبير» سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.