الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أول تابلت قابل للطى.. سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy Z Fold Tab

سامسونج تستعد لإطلاق
سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy Z Fold Tab

كشفت تقارير أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تعمل على إطلاق جهاز تابلت قابل للطي، بحيث يكون أول تابلت قابل للطى فى تاريخها، وأيضا الأول من نوعه فى الأسواق، حيث سيحمل الجهاز اسم Galaxy Z Fold Tab . 


وبحسب موقع PhoneArena  فإن شركة سامسونج قد قدمت جهاز التابلت Galaxy Z Fold Tab إلى مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية EUIPO ، يوم 23 أبريل الماضى، لاعتماده ليكون أول تابلت قابل للطى لها. 


ومن المتوقع أن يحتوى جهاز تابلت Galaxy Z Fold Tab على شاشة ثلاثية، بالإضافة إلى زجاج فائق النحافة من نوع UTG أكثر ثباتًا من الطرز الحالية ، كما سيكون متوافقًا مع قلم S Pen الذكى . 


وسيعمل جهاز تابلت Galaxy Z Fold Tab بمعالج Exynos 9925 والذى سيأتى للمرة الأولى، بمشاركة شركة سامسونج  مع شركة AMD ،والذى من المتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة الماضية مع هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطى. 


وأفادت التقارير أن جهاز التابلت Galaxy Z Fold Tab القابل للطى من الممكن أن يتم تقديمه فى حدث  Galaxy Unpacked الذى سيعقد بعد غد ،يوم 28 أبريل المقبل، والذى سيعلن فيه إطلاق عدد من أجهزة اللاب توب مثل Galaxy Book Go و Galaxy Book Pro .