الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اختبارات تصادم السيارات الكهربائية

فورد موستنج ماخ E تخضع لاختبارات التصادم .. صور

 فورد موستنج ماخ
فورد موستنج ماخ E تخضع لاختبارات التصادم

 حصلت فورد موستنج ماخ إي ford mustang mach e على جائزة Top Safety Pick من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة الأمريكي IIHS ، بعد اجتيازها للاختبارات الستة للتصادم.

جائزة جائزة Top Safety Pick تعتبر أعلى  جوائز السلامة العالمية التي يمكن الحصول عليها، حيث تحتاج السيارات إلى مصابيح أمامية قياسية بتصنيف جيد أو مقبول للحصول على أعلى جوائز السلامة Top Safety Pick +، وكروس اوفر فورد الكهربائية لم تكن كذلك.

نظام منع الاصطدام الامامي القياسي في فورد موستنج ماخ إي ford mustang mach e جعلها تحصل على تصنيف ممتاز، وقد شعرت فورد بالرضا عن النتيجة الإجمالية، وفقاً لرئيس منصة المنتجات ومسؤول العمليات بالشركة هو ثاي تانج .

و أعلنت مؤخرا شركة فورد ford عملاق صناعة السيارات الأمريكية عن طرح فئة جديدة أكثر قوة لموديل موستنج ماخ إي ford mustang mach e و اطلقت علي هذا الاصدار اسم gt performance بقوة 480 حصان وعزم دوران 860 نيوتن متر.

فورد موستنج ماخ إي ford mustang mach e هي تحسن 21 حصان و30 نيوتن متر عن فئة ماخ إي GT الأقوى في المجال حاليًا وتتسارع GT بيرفورمانس الجديدة من الصفر إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 3.5 ثانية مع مدى كهربائي 378 كيلومتراً لكل شحنة.

الفئة الجديدة من السيارة فورد موستنج ماخ إي ford mustang mach e حصلت على فرامل أكبر حجمًا في الأمام وجنوط 20 بوصة جديدة وإطارات بيريلي ومقاعد رياضية جديدة وستنطلق في الأسواق منتصف عام 2021 .