الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عصير الخضار الطبيعي لوقف تساقط الشعر

صدى البلد

تحدث مشاكل تساقط الشعر اليومية لعدد من الأسباب أبرزها نقص البروتينات في نظامنا الغذائي،والآثار الجانبية للدواء هي سبب، لذلك كشف موقع هيلثي إلى فوائد الزيوت النباتية لصحة الشعر وفوائد عصائر الخضار الطبيعية. 

1. عصير ايلو فيرا

يساعد عصير آيلو فيرا في منع تساقط الشعر. يساعد وجود الفيتامينات في aelo vera على تقوية الشعر وأقل عرضة للتلف والتكسر. تساعد الإنزيمات الموجودة في العصير في ترطيب وتغذية فروة الرأس.

2. عصير البصل

عصير البصل عند وضعه على الشعر يعزز نمو الشعر ويمنع ظهور الشعر الأبيض. البصل غني جدًا بالكبريت ويوفر تغذية مناسبة لبصيلات شعرك. إنه أحد أفضل علاجات قشرة الرأس. كما أنه يقضي على جميع الطفيليات الضارة ويساعد في نمو الشعر.

3. عصير الثوم

يستخدم علاج الثوم منذ فترة طويلة. يساعد عصير الثوم أيضًا في تحسين جودة الشعر بشكل عام ويغذي بصيلات الشعر. إذا تم تطبيق البقايا على فروة رأسك ، فإنها تعزز تدفق الدم. كما أن عصير الثوم يجعل الشعر ناعمًا ولامعًا.

4. عصير الخيار

كوب من عصير الخيار الطازج يساعد في علاج مشاكل الشعر. يساعد الخيار أيضًا في نمو الشعر وتحسين جودة الشعر. تساعد الإنزيمات الموجودة في الخيار في منع تساقط الشعر وتعزز الدورة الدموية الكلية للهيموجلوبين في الخلايا وبصيلات الشعر.

5. عصير جزر

الجزر غني جدًا بالبيتا كاروتين الذي يوفر اللون للشعر. أيضا ، الجزر جيد جدا في التغذية ويساعد في نمو الشعر. تقوي بصيلات الشعر أيضًا وتحافظ على جودة الشعر. يساعد فيتامين سي الموجود في الجزر أيضًا على توفير التغذية لفروة رأسك.