الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

معتز حسين: مسلسل الاختيار2 إضافة لأي ممثل .. وتجسيد دور "المقدم عاصم" وسام على صدري

معتز حسين - الاختيار
معتز حسين - الاختيار

تمكن الفنان معتز حسين، من جذب الأنظار إليه من خلال ظهوره في مسلسل الاختيار 2 الذي حظي بنسب مشاهدة عالية و إشادات كبيرة خلال عرضه في شهر رمضان الحالي.

ويجسد معتز حسين دور "المقدم عاصم" ضابط شرطة خلال  أحداث المسلسل، ممن يواجهون خطر الإرهاب.

موقع صدى البلد كان له حوارا مع الفنان معتز حسين ، الذى كشف كواليس دخوله عالم التمثيل واختياره في عمل تاريخي عظيم مثل مسلسل الاختيار.

معتز حسين كشف أنه كان يسعى لدخول معهد الفنون المسرحية أو السينما بعد الثانوية العامة ، لكنه واجه رفض شديد من أهله فى هذا الوقت، وبعد ذلك أصر على حضور كورسات تمثيلية حتى يطور من نفسه .

وأضاف معتز حسين ، خلال حواره الخاص لـ " صدى البلد " ، أن أول عمل فنى ظهر فيه أمام الشاشة كان مشهد صغير فى مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الاول بطولة إيمى سمير غانم ، وكان دوره عبارة عن جملة واحدة فقط.

وأشار "حسين" ، إلى أنه شارك فى بعض الأعمال الأخرى بعد ذلك مثل : سرايا عابدين ، فيلم مراتى وزوجتى ، الصياد ، لعبة ابليس ، تحت السيطرة ، إلى جانب مشاركة فى بعض الإعلانات التلفزيونية .

وتابع معتز حسين، أن ترشيحه فى مسلسل الاختيار كوجه جديد ، جاء عن طريق شركة سينرجى ، لافتا إلى أنه شارك مع "سينرجى" فى مسلسل جمال الحريم .

واستكمل : أنه بدأ فى التحضير لشخصية المقدم عاصم ، من خلال التعرف على طريقة كلامه ، لبسه و تعامله مع زملائه فى العمل ، مضيفاً " حظى وحش " ، للأسف لم أتواصل مع أسرة المقدم ، فلم يكن هناك وقت للوصول إليهم والتواصل معهم  .

وأكد أن مسلسل الاختيار إضافة لأي ممثل ، قائلا:" لو كان جالى مشهد واحد فى الاختيار كنت هوافق عليه " ، منوهاً أن الاختيار مسلسل وطنى وعلى مستوى الدولة ، لذلك فهذا الدور وسام على صدرى وتكريم لأسر الشهداء  .

ويعرض مسلسل الاختيار 2، على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، حيث من المتوقع أن يقدم عملا ضخما للغاية، في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرا.