الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد صلاح حسني مهندس كمبيوتر ينقذ يوسف الشريف في كوفيد 25

احمد صلاح حسنى
احمد صلاح حسنى

ظهر الفنان أحمد صلاح حسني، للمرة الأولى في الحلقة الرابعة من مسلسل "كوفيد - 25"، المعروض على الفضائيات المصرية والعربية.
 

وجاء ظهور أحمد صلاح حسني، في مشهد، جَمَعَهُ بالفنان يوسف الشريف، أثناء توصيله من مكان لآخر في ظل انتشار الوباء، وبالحديث بينهما؛ اكتشف الدكتور "يوسف الشريف"، أن أحمد صلاح حسني كان يعمل مهندس كمبيوتر، ولكنه ترك العمل، معللًا ذلك: "ظهري وجعني".
 

وأشار إلى أنه يعيش في السيارة التي يقوم بتوصيلهم بها "يوسف الشريف وأبناءه"، الأولاد، ومع تتابع الأحداث، أنقذ أحمد صلاح حسني، صديقه، يوسف الشريف، من قتل أحد المصابين له؛ ليتحركا معًا بعد ذلك، بالإضافة إلى الفنانة رندا البحيري، باحثين عن مكان آمن للهروب من مرضى "كوفيد-25".


بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "كوفيد 25"، بإعلان عن وجود الفيروس الجديد الذي ينتقل بالنظر، وتم نشر تحذيرات على كل القنوات وفرض حظر في البلاد.

وأسرع يوسف الشريف إلى الفندق الذي به ابنه؛ لإنقاذه بعد أن علق هناك محاطا بمحموعة من المصابين، وحينما خرجوا جميعا، قابل أحمد صلاح حسني، وطلب منه “يوسف” أن يوصله، وعلى الجانب الآخر، يقوم بالبحث عن زوجته التي لا ترد على هاتفها.
 

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.
 


قنوات العرض  قناة "أون" الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل، والإعادة 7 صباحا و11 ونصف صباحا.

قناة "أون دراما" الساعة 2 مساء، والإعادة 9 ونصف مساء، و6 ونصف مساء. 

قناة "الحياة" الساعة 6:30 مساء، والإعادة 5:30، و10:00 صباحا. 

قناة "الحياة دراما" الساعة 8:00 مساء، والإعادة 4 صباحا، و7:30 مساء، و3:00 عصرا.

قناة "روتانا خليجية" الساعة 9:00 مساء، والإعادة 9:30 صباحا. 

القناة الأولى بالتليفزيون المصري الساعة 7:45 مساء، والإعادة 2:00 و10:15 صباحا.

مسلسل "كوفيد-25"، بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني و أيتن عامر و إيناس كامل و راندا البحيري وإدوارد ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد جلال.