الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الدوري الإنجليزي.. محمد النني يسجل هدف تقدم أرسنال على نيوكاسل

محمد النني - صورة
محمد النني - صورة ارشيفية

أحرز فريق أرسنال الهدف الأول فى شباك نيوكاسل يونايتد، خلال الشوط الأول، من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك فى الجولة الـ34، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

جاء أرسنال فى الدقيقة 6 عن طريق محمد النني، بعد انطلاقة سريعة من هيكتور بيليرين على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بقدم بيير إيميريك أوباميانج وارتدت لتجد متابعة من محمد النني على حدود المنطقة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

 

وحاول لاعبو نيوكاسل يونايتد إعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع والعودة لأجواء المباراة بعد صدمة الهدف المبكر.

 

وجاءت تسديدة مباغتة بشكل خادع عن طريق آلان سان ماكسيمين، لاعب نيوكاسل، من داخل منطقة الجزاء تمكن الحارس ماثيو ريان ببراعة من إبعادها إلى ركلة ركنية فى الدقيقة 18.

 

ونفذت الركنية الأولى لنيوكاسل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس ماثيو ريان بقبضة اليد بعيدا عن مناطق الخطورة فى الدقيقة 20.

 

وأعلن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، تشكيلة فريقه التي ستخوض مواجهة نيوكاسل في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وشهدت تشكيلة مايكل أرتيتا الأساسية تواجد محترفنا المصري محمد النني في خط الوسط.

 

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

ريان - لويز - بيليرين - جابرييل - تشاكا - النني - أوديجارد - سيبايوس - ويليان - أوباميانج - مارتينيلي.

 

ويعد هذا الموسم من أسوأ المواسم على الجانرز، خاصة بعد ابتعادهم عن المنافسة مبكرًا وعن المراكز المؤهلة للبطولات القارية.

 

مشاركة أرسنال في الدوري الأوروبي هي أبرز حدث للفريق في هذا الموسم السيئ حتى الآن.

 

وانتهت حملتهم في كأس الاتحاد الإنجليزي قبل الأوان من الدور الثالث عقب الخسارة أمام ساوثهامبتون، بينما يقبع الفريق في المركز الـ11 في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويبتعد أرسنال بفارق 9 نقاط عن وست هام، الذي يحتل آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي، ومن المرجح ألا يشارك أرسنال في بطولة قارية الموسم المقبل إلا إذا توج بلقب هذه البطولة.