الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

النني يقود أرسنال للفوز 2-0 على نيوكاسل

صدى البلد

حقق فريق أرسنال فوزا مستحقا على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك في الجولة الـ34، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وافتتح أرسنال التهديف فى الدقيقة 6 عن طريق محمد النني، بعد انطلاقة سريعة من هيكتور بيليرين على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بقدم بيير إيميريك أوباميانج وارتدت لتجد متابعة من محمد النني على حدود المنطقة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

 

وأضاف أرسنال الهدف الثاني فى الدقيقة 66، بعد  هجمة منظمة من لاعبي أرسنال على الجبهة اليسرى أنهاها جابرييل مارتينيللي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوباميانج بتسديدة مباشرة استعراضية بشكل هوائي رائع وضعت الكرة داخل الشباك.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أرسنال الي النقطة 49 محتلا المركز التاسع ، بينما تجمد نيوكاسل فى المركز السابع عشر برصيد 30 نقطة.

 

ويبتعد أرسنال بفارق 9 نقاط عن وست هام، الذي يحتل آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي، ومن المرجح ألا يشارك أرسنال في بطولة قارية الموسم المقبل إلا إذا توج بلقب هذه البطولة.