الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد موسى يناشد المصريين سرعة التسجيل لتلقي لقاح كورونا .. الأمر صعب

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

ناشد الإعلامي أحمد موسى، المصريين بسرعة التسجيل لتلقي لقاح فيروس كورونا الذي تقدمه الدولة المصريين مجانا؛ لافتا أن البعض «نشاز» يحاول تخويف المصريين من اللقاح.


وتابع موسى خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»،  المذاع على فضائية «صدى البلد»، الدولة تقوم بكافة الإجراءات الاحترازية لتحاشي انتشار الفيروس ان يحدث في مصر لا قدر الله مثل ما يحدث في الهند، لافتا أنه يجب التعاون مع الدولة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية حتى نحد من انتشار الفيروس.

واستعرض موسى، جولة لمحافظ الجيزة اليوم وكيف تعامل بقسوة مع رئيس حي الدقي بسبب العديد من المخالفات؛ موضحا أنه قال له : « انزل اشتغل يا بيه أنا نازل اشتغل في الشارع أهو».

وأثنى موسى ، على ما يقوم به محافظ الإسكندرية من شن حملات على المقاهي لتقديم شيشة إلى المواطنين، مشيرا إلى أنه تم تشميع المقاهي لمدة شهر.

وأكد موسى، أن القانون يطبق على الجميع والدولة منعت تقديم الشيشة بسبب انتشار فيروس كورونا؛ لافتا أنه يجب التعاون مع الدولة لأن الأمر خطير وليس سهلا.

ولفت موسى، أن المصريين لأول مرة منذ لآلاف السنين لم يحتفلوا بيوم شم النسيم؛ موضحا أن المصريين استجابوا إلى دعوات الدولة بالمكوث في المنزل تحاشيا لانتشار فيروس كورونا.