الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جامعة حلوان: ندعم تنافسية المتقدمين للمنح الدولية

جامعة حلوان
جامعة حلوان

يطلق مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان العديد من اللقاءات والندوات الأون لاين لدعم تنافسية المتقدمين للمنح الدولية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب بالجامعة ولتعريفهم بالمنح والبرامج المقدمة من العديد من الدول وكيفية الاشتراك بها.

 

وصرح الدكتور ماجد نجم ، رئيس جامعة حلوان، لـ"صدى البلد" بأن أهمية هذه  اللقاءات تأتى من خلال دعم تنافسية المتقدمين للمنح الدولية من المجتمع الأكاديمى من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب والإداريين بجامعة حلوان.


وقال إن التقدم للمنح المتاحة والاستفادة من الدعم المقدم من الجهات المانحة، تيسره الجامعة ويعد فرصة جيدة لإتاحة الدعم اللازم، للراغبين فى التقدم للحصول على المنح لأعضاء المجتمع الأكاديمى بالجامعة.

 

ويتم تنفيذ هذه اللقاءات تحت رعاية الدكتور ماجد نحم رئيس جامعة حلوان والدكتورة منى فؤاد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة ميادة بلال، مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.

 

 

وانطلقت فعاليات الموسم التدريبى السادس للمشروع الرئاسي مودة لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج بالتعاون بين وزارتي التعليم العالي والتضامن الاجتماعي وتنفيذ مركز التطوير الوظيفي بـ جامعة حلوان،  وذلك عبر شبكة الإنترنت.

 

ويأتي ذلك لتأهيل شباب الجامعة لتنمية معارفهم وخبراتهم للحفاظ على كيان الأسرة المصرية من خلال دورة تدريبية تحتوى على ثلاثة محاور مختلفة منها المحور الاجتماعي، الصحي، الشرعي والقانوني عن الزواج وتكوين الأسرة.