الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بشكل غريب ومفاجىء.. إصابة ممرضة بحروق خطيرة في وجهها ويدها

إصابة ممرضة شابة
إصابة ممرضة شابة بحروق خطيرة في وجهها ويدها

بشكل غريب أصيبت ممرضة شابة لم تتعدى الـ 27 عامًا من عمرها بحروق خطيرة في وجهها وصدرها ويدها أثناء تنزهها مع أصدقائها بحديقة بمدينة سوفولك الإنجليزية. 

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «الديلي ميل» البريطانية نتجت حروق الممرضة آشلي تشارلزوورث من انفجار دفاية محمولة بشكل مفاجىء أحضرها أحد العملاء في نفس ليلة الحادث.  

ونقلت الممرضة التي شاركت في حملات التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد على وجه السرعة إلى المستشفي حيث وضعت على جهاز التنفس الصناعي لمدة يومين.

وقال والدها بول تشارلزوورث: «أحضر شخص ما مدفأة إلى الحديقة لكنها انفجرت وأصيبت ابنتي بحروق بالغة ونقلت إلى المستشفى حيث أجرت ترقيع جلدي ليديها، وارتدت قناع وجه خاص للمساعدة في التئام حروق وجهها ومنع العدوى المحتملة».

وأضاف والدها، 55 عامًا، أنه من السابق لأوانه معرفة درجة الحروق التي تعرضت لها آشلي في أعقاب الحادث، معلقًا أنها تعاني من ألم شديد، وتحتاج إلى تنظيف بشرتها كيميائيا. 

وتابعت شقيقة آشلي، ستايسي، أنه لديها حروق عميقة على طول الجانب الأيسر من وجهها وحول أذنها اليسرى، فالحرق ليس بسيط بالمرة  كما لديها ترقيع جلدي في كلتا يديها. 

وأكد المتحدث باسم شرطة سوفولك، اليوم الثلاثاء، أنه ما زالت الشابة في المستشفى لتلقي العلاج من إصاباتهما، ولم يجري أي اعتقالات أو توجيه اتهامات لأي شخص بعينه.