الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. ثغرة خطيرة تهدد نصف هواتف أندرويد في العالم.. وتسريبات تكشف سعر Galaxy Z Flip 3

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد»، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، وفي هذه السطور نستعرض أبرزها على النحو التالي:

 

تخترق حساباتك البنكية.. ثغرة خطيرة تهدد نصف هواتف أندرويد فى العالم
كشف باحثون فى مجال الأمن الإلكتروني، أن هناك ثغرة خطيرة في هواتف أندرويد، تهدد الملايين من المستخدمين، إذ تستطيع الثغرة اختراق هواتفهم الذكية والتنصت على المكالمات الهاتفية والرسائل النصية الأمر الذى قد يؤدى إلى عواقب وخيمة.

 

أوبو تمنح مستخدمى هواتف Find X3 ثلاث سنوات من التحديثات المستمرة
أكدت شركة أوبو الصينية منح سلسلة هواتفها Find X3 الرائدة 3 سنوات من الدعم والتحديثات المستمرة وذلك على غرار عدد من شركات الهواتف الذكية الكبرى  مثل سامسونج ووان بلس التى تقوم بمنح هواتفها 3 أو 4 سنوات لحمايتها من الاختراق ومعالجتها من المشكلات التقنية والأمنية.

 

تسريبات تكشف سعر وموعد إطلاق هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى
أكدت تسريبات موعد إطلاق وسعر هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى، من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، وذلك بعدما ذكرت عدد من التقارير أن شركة سامسونج قد تقدمت بطلب للحصول على علامة تجارية لدى مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية في منذ يومين فى 6 مايو .

 

مايكروسوفت توقف نظام تشغيل "جديد" لهذا السبب
رغم مرور أكثر من عد عام ونصف على إعلان شركة مايكروسوفت الأمريكية عن نظام تشغيلها ويندوز 10 المخففة Windows 10X، وهو المصمم خصيصاً لـ اللابتوبات الصغيرة وأجهزة الشاشات المزدوجة، من المتوقع أن تتوقف الشركة عن الأمر و عدم إكمال المشروع.

 

عرض رمضان.. اشتر آيفون 8 بلس بـ 4700 جنيه
نجح هاتف آيفون  الأشهر فى العالم فى تربع عرض الهواتف الذكية، منذ أول ظهور له، و ازدادت نجاحاته مع بدء ظهور إصدارات كبيرة الحجم منه، ولعل من أبرزها iPhone 8 plus،حيث الشاشة الكبيرة من أجل أفضل لتجربة، أضف إلى ذلك التصميم الأنيق و الأداء السلس، ولكن يعيبه فقط سعره المرتفع.