الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الوادي الجديد يعلن تعديل موعد غلق المحلات والمقاهي بالمحافظة حتى 11 مساء

محافظ الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد  أنه بعد العرض على رئيس مجلس الوزراء، تم تعديل مواعيد إغلاق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي لتكون في الساعة 11 مساءََ بدلاً من 9 مساءََ، وذلك اعتبارا من اليوم السبت 8 مايو 2021، لإتاحة الفرصة أمام المواطنين وأصحاب المحال، والحد من التزاحم.

 

وقال المحافظ في بيان صحفي له اليوم السبت، إن هذا القرار نظرا لارتفاع درجات الحرارة نهارا في ظل الموجة الحارة التي تشهدها المحافظة، وصعوبة الحركة والتسوق نهارًا بالتزامن مع مواعيد الإغلاق الجديدة التي تم تطبيقها، مهيبا بالجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامة، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا:

من جانب آخر أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أنه يجري حالياً تنفيذ أعمال رصف ورفع كفاءة عدد من الطرق الداخلية بمركزي الداخلة و بلاط، بتكلفة إجمالية بلغت حوالى 41 مليون جنيه، والتي تضمنت أعمال رصف بشوارع وميادين مدينة موط بالداخلة بتكلفة بلغت حوالى 30 مليون جنيه وفى مدينة بلاط بتكلفة حوالى 11 مليون جنيه، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الطرق الداخلية بمدن وقري المحافظة.

ومن جانبه أكد المهندس محسن مغربي مدير عام الطرق بالمحافظة  أنه تم الانتهاء من رصف مدخل مدينة بلاط بإتجاه مركز الداخلة بطول 1350 متر وجاري العمل بطريق المدرسة الثانوية الزراعية وطريق بلاط الخارجة بطول 750 مترا من إجمالي 8000 متر مستهدف رصفها بأنحاء المركز.

من ناحية أخرى أعلنت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الوادي الجديد عن ضبط سيارة محملة بالأسماك المملحة، قبل دخولها إلى مدينة الخارجة وتم التحفظ على محتوياتها بعد الاشتباه في عدم صلاحيتها، لحين الفحص المعملي للتأكد من سلامتها.

وقال الدكتور ناجى عوض مدير عام الطب البيطرى ونقيب البيطريين بالمحافظة إن مديرية الطب البيطري تواصل حملات التفتيش على سيارات المواد الغذائية بمداخل المحافظة وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد حيث نجحت المديرية في ضبط كميات من اللحوم والأحشاء غير صالحة للاستخدام خلال حملات نفذتها مديرية الطب البيطري بمراكز المحافظة.