الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مياه قنا : ورديات مناوبة 24 ساعة لمجابهة أي مشاكل خلال العيد

شركة مياه الشرب والصرف
شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وضعت خطة لإستقبال عيد الفطر المبارك، من خلال رفع درجة الإستعداد القصوى و عمل ورديات مناوبة 24 ساعة لتوفير العدد اللازم لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

و وجه محافظ قنا، المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالاستعداد الجاد ومتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى غرف العمليات والأزمات والعمل على حلها بشكل فوري و سريع وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

 

و شدد محافظ قنا، علي ضرورة تواجد الكيميائيين بمعامل الشركة للقيام برفع العينات من المحطات و الشبكات بصورة مستمرة واتخاذ اللازم فوراً حيال وجود أي شكاوى.

وناشد الداودى، المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها، وذلك أثناء التنظيف والاستعداد لعيد الفطر المبارك من خلال عدم ترك المياه متدفقة بشكل مستمر أثناء الاستخدام المنزلي، و الحرص على إغلاق الصنبور بعد الانتهاء، والتأكد من سلامة جميع توصيلات المياه، والإصلاح السريع لأعطال السباكة، حيث تسبب الكثير من الهدر وارتفاع قيمة الفاتورة، وتلافي بعض السلوكيات الخاطئة مثل رش الشوارع.

و أشار محافظ قنا إلى أن تلك السلوكيات الخاطئة في التعامل مع المياه تؤدي إلى ضعف الضخ في أوقات الذروة، مما يتسبب فى شكوى المواطنين من ضعف المياه.