الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعويض بقيمة 100000 جنيه إسترليني

لهذا السبب .. عروس تقيم دعوى قضائية ضد ملاك منزل حفل زفافها

عروس تقيم دعوى قضائية
عروس تقيم دعوى قضائية ضد ملاك منزل حفل زفافها

رفعت عروس جديدة دعوة قضائية ضد ملاك المنزل الذي أقامت به حفل زفافها وذلك بعدما سقطت من على السلالم الحجرية من المنزل الذي يبلغ عمره 114 عامًا.

 

ووفقًا لما ورد في صحيفة «ميرور» البريطانية تطالب هيلين هيذرينجتون التي تعرضت لإصابة خطيرة في ساقها بسبب هذا الحادث ملاك المنزل الفخم بدفع مبلغ قدره 100000 جنيه إسترليني.  

 

هيلين هيذرينجتون  وزوجها 

ويوضح محامو العروس الأسترالية أنها تعرضت لإصابات خطيرة استدعت طلب سيارة الإسعاف وإلغاء مراسم حفل الزفاف بسبب عدم إضاءة السلالم الخارجية للمنزل الواقع بجزيرة  نورفولك. 

 

وفي الدعوى المقدمة للمحكمة، كتبت المحامية واندا سزيجيل، ممثلة هيلين: «انتظرت زوجها قبل أن تواصل السير نحو السرادق في نفس الوقت مع زوجها، ثم سقط المدعية على اليسار، وسقط زوجها على اليمين». 

 

العروس وزوجها 

 

وأضافت محامية العروس: «لم تكن السلالم مضاءة بشكل كافٍ، ولا يمكن رؤيتها ، مما تسبب في سقوط المدّعية؛ لأنها لم تستطع تحديد بداية الدرج".

 

من جانبه ، ينفي مالك المنزل الضخم مسؤوليته، بينما تؤكد الشركة المسؤولة عن حفلات الزفاف بالمنزل أن سقوط العروس كان حادثًا خالصًا. 

 

وقال المحامي توماس بانكس، نيابة عن تمبل ريتشاردز، إن السلالم عمرها أكثر من 100 عام، وهي سمة قديمة للمنزل، وكانت العروس على علم بها  حيث كان صعدت وهبطت عليها أكثر من مرة.