الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

GMC تكشف عن هامر 2022 الكهربائية الجديدة .. بالفيديو

صدى البلد

أعلنت شركة GMC  لصناعة السيارات الامريكية كشفها عن أول مقطع فيديو للشاحنة الكهربائية المتخصصة في التهام الطرق الوعرة هامر EV موديل 2022 .

 

وأوضحت شركة GMC ان السيارة هامر EV  موديل 2022 ، ستتغلب على الطرق الوعرة بمهارات وتجهيزات عالية ، وقد ظهرت بمقطع الفيديو اثناء اختبارها خارج مدينة يوتا . 

 

تقول شركة GMC فى بيان لها ، إن فرقها كانت تختبر وتعاير أشياء مثل أجهزة التعليق الهوائي التكيفي ، ووضع الاستخراج ، ووضع التضاريس ، والتحكم في القيادة بدواسة واحدة ، ونظام e4WD ، وتوزيع عزم الدوران ، والتحكم في الثبات ، وتوجيه العجلات الخلفية ، ونظام CRAB WALK، و اكثر.

 

وأوضحت GMC ، ان السيارة هامر EV تقوم تلقائيا  بمعايرة نفسها للقيادة بسرعة منخفضة ، لمساعدة السائقين في التعامل مع  درجات شديدة الانحدار ، والتسلق فوق الصخور ، والنزول بثقة إلى التلال.

 

و قال آرون بفاو ، مهندس التطوير الرئيسي في GMC HUMMER EV: "إن  القيادة بدواسة واحدة  توفر شعورًا رائعًا بالتحكم من خلال تحسين الكبح المتجدد وفرامل الاحتكاك وعزم دوران محرك الدفع من خلال دواسة الوقود ، سيدرك السائقون الفوائد بسرعة بمجرد تجربتها على الطرق الوعرة" .

 

وأضاف بفاو: " كانت سيارة هامر جي إم سي لوحة فارغة تم ملؤها من قبل فريق متخصص من المهندسين المتحمسين للقيادة على الطرق الوعرة". "تؤدي ميزات مثل القيادة بدواسة واحدة ووضع التضاريس ووضع الاستخراج إلى وحش مطلق للطرق الوعرة سينقلك إلى أماكن جديدة ".

 

وأوضحت GMC ان السيارة هامر EV  موديل 2022 الكهربائية الى الأسواق في الربع الأخير من 2021 وتحديدا في الخريف .