الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. مكالمات الفيديو على zoom تقي كبار السن من الخرف.. وإمكانات خارقة لهاتف Poco M3 Pro 5G

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد»، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، ونستعرض أبرزها:

 

دراسة: مكالمات الفيديو على zoom تقي كبار السن من الخرف |تفاصيل


وأظهرت دراسة جديدة فى جامعة West London ببريطانيا أن التحدث عبر مكالمات الفيديو من خلال تطبيقات الفيديو مثل تطبيق Zoom زووم الشهير وغيره من التطبيقات يساعد كبار السن على الوقاية من تأثير الخرف.

 

أبل تتفوق.. صدمة لمنتظري ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 4


كشفت تقارير صادمة عن أن ساعة سامسونج الذكية القادمة Samsung Galaxy Watch 4 والتي من المقرر لها أن تصدر في شهر أغسطس القادم، لن تأتى بميزة قياس نسبة السكر في الدم.

 

بـ 3 دولارات.. تعرف علي مميزات خدمة تويتر المدفوعة Twitter Blue


كشفت تقارير عن أن موقع تويتر يستعد لإصدار خدمة جديدة لمستخدميه تسمى Twitter Blue ستكون أول خدمة مدفوعة الأجر من الموقع حيث سيكون على المستخدمين الاشتراك فيها بشكل شهرى.

 

تسريبات جديدة تكشف إمكانات خارقة لهاتف Poco M3 Pro 5G من شاومى


كشفت تسريبات مواصفات جديدة لهاتف M3 Pro 5G والتى ستطلقه شركة Poco  العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومى الصينية، بعد أيام قليلة فى 19 مايو الجاري مع عدد من الإمكانات المتميزة مع السعر المناسب.

 

بإمكانات جبارة .. أوبو تعلن عن نسخة خاصة من هاتف Find X3 Pro .. صور


أعلنت شركة أوبو الصينية عن نسخة خاصة من هاتفها الرائد Oppo Find X3 Pro حيث تسمى النسخة الجديدة ب Mars Exploration Edition ، وقد قررت الشركة إطلاقها بمناسبة احتفال الصين بنجاح إنزال أول مركبة فضائية على سطح المريخ.