الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

القنوات الفضائية تحصل على حق العرض الثاني لـ 5 اعمال درامية.. تعرف عليها

بوستر مسلسل ضد الكسر
بوستر مسلسل ضد الكسر

بعد نجاح عدد من الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان ، قررت عدد من القنوات الفضائية الحصول على حق إذاعة العرض الثانى لها ، ليتمكن المشاهدين من متابعة الحلقات مرة أخرى ، وفى السطور التالية نرصد إبرزتلك الأعمال . 

 

خلى بالك من زيزى :

 

 حصلت قناه mbc  العراق على حق العرض الثانى لمسلسل “ خلى بالك من زيزى ” ، والذى عرض خلال شهر رمضان على قناه mbc مصر .

مسلسل خلى بالك من زيزى بطولة الفنان  أمينة خليل و محمد ممدوح وعلي قاسم وصفاءالطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين و بيومى فؤاد  تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابةمريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

حرب أهلية : 

 

كما حصلت قناة mbc 4، على حق العرض الثانى لمسلسل حرب أهلية والذى تم عرضه خلال شهر رمضان .

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين ، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وُعرض على قناتي CBC و CBC دراما.

أحسن أب : 

 

إما مسلسل أحسن أب فقد حصلت القناة الاولى المصرية على حق عرضه الثانى وهو من بطولة   على ربيع وكارولين عزمي وسامي مغاوري، تأليف وسيناريو وحوار محمد محمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.


المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي، حول أحد الأبناء الذين قاموا بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهم معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب.

العمل يلقي الضوء حول هذه العلاقة القوية بين الطرفين، وكيف كل منهما يساعد الاخر في حياته، وتم الاستقرار على تقديم العمل فى 15 حلقة لتفادى المط والتطويل في السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

 

ضد الكسر : 

 

كما قررت قناة cbc  عرض مسلسل ضد الكسر مرة الثانية ، بعد ان قامت بعرضه خلال شهر رمضان .

يشارك في بطولة المسلسل الاجتماعي الفنانة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

ضل راجل : 

 

الامر ذاته تكرر مع مسلسل ضل راجل ، حيث قررت قناة الحياه إعادة عرضه للمرة الثانية .

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف .