الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تسريبات تكشف مواصفات جبارة لهواتف Oppo Reno 6

تسريبات تكشف مواصفات
تسريبات تكشف مواصفات جبارة لهواتف Oppo Reno 6

كشفت تسريبات عدد من مواصفات مجموعة هواتف Oppo Reno 6، والتى ستصدرها شركة أوبو الصينية، يوم 22 مايو المقبل، حيث ستأتى الهواتف بعدد من التقنيات والتحسينات التى تتفوق على هواتف فئة Reno السابقة. 


وبحسب موقع  The Indian Wire التقنى فإن مواصفات هواتف Oppo Reno 6 قد تم تسريبها على عدد من وكالات الهواتف الذكية لاعتمادها قبل الإطلاق الرسمى، حيث كشفت عن قوة شحن خارقة تصل 65 واط ، وكذلك بطارية كبيرة بالإضافة إلى المعالج الجيد من نوع Snapdragon 870 5G SoC .


وستأتى هواتف Oppo Reno 6  من أوبوبشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.55 بوصة، بجودة FHD +،  وبدقة x1080 2400  بيكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتزا في الثانية، مع نوتش فى أعلى يسار الشاشة  للكاميرا السيلفي، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.

 

وستقدم هواتف Oppo Reno 6  من أوبوكاميرا خلفية رباعية، الأساسية ستأتى بدقة 64 ميجابيكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 32 ميجابيكسل، مع مستشعرى للعمق والتكبير، وكاميرا سيلفى بدقة 32 ميجابيكسل، إلى جانب فلاش LED .  


وستحتوى هواتف Oppo Reno 6  من أوبو على بطارية سعة 4500 مللى أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط ، مما يجعل الهاف قادرا على شحن البطارية بالكامل فى غضون دقائق قليلة.