الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اتحاد الكرة يستقر على الموعد الجديد لـ نهائي السوبر المصري.. تعرف عليه

الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش

استقر اتحاد كرة القدم بقيادة أحمد مجاهد على إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلى وطلائع الجيش قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد .

وقررت إدارة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة سيد بخيت تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى السوبر المصري على أن يتم تحديد موعد لاحق وجاء ذلك عقب إعلان اتحاد الكرة عن إجراء تعديلات جديدة فى مباريات الدوري الممتاز أمس الأحد.

وحددت إدارة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة سيد بخيت فى وقت سابق موعد مباراة المارد الأحمر بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني ونظيره طلائع الجيش فى السوبر المصري يوم ١ يوليو القادم.

ونشبت أزمة خلال الساعات الماضية بعد إعلان اتحاد الكرة عن إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدورى الممتاز بالجولة ٢٧ يوم ٢ يوليو القادم رغم أن الموعد المحدد سلفا من جانب إدارة المسابقات فى الجبلاية لإقامة مباراة السوبر المصري يوم ١ من الشهر ذاته. 

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الاحد اجتماعا بحضور أحمد حسام عوض عضو الاتحاد مع كل من حسام البدري وشوقي غريب المديرين الفنيين للمنتخبين الوطنيين الأول والأولمبي، حيث تم الإطلاع على برنامجي اعداد الفريقين خلال الفترة المقبلة.