الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لفترة محدودة.. ون بلس تخفض سعر هاتفها الرائد OnePlus 8T

هاتف OnePlus 8T
هاتف OnePlus 8T

خفضت شركة تصنيع الهواتف الذكية الصينية ون بلس OnePlus، سعر هاتفها الرائد OnePlus 8T الذي تم الكشف عنه في شهر أكتوبر الماضي، بسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت، إلى 569 دولار أمريكي، حيث ينخفض سعر هذا المتغير بمقدار 180 دولارا، بعد أن أطلقته الشركة العام الماضي مقابل سعر 749 دولار.


وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يمكن الآن الحصول على عرض شركة ون بلس لشراء هاتف OnePlus 8T عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، ساري المفعول بدءا من صباح اليوم 27 مايو وحتى 31 من شهر مايو الجاري.

وسيحصل المشترون على خصم إضافي قدره 20 دولارا، عند شراء هاتف ون بلس 8T، من تطبيق OnePlus Store، بحيث يصل سعر الهاتف النهائي إلى 549 دولار (أي ما يعادل 8 آلاف و600 جنيه مصري).

 

مواصفات هاتف ون بلس OnePlus 8T

وبالنسبة للمواصفات، تم تصميم هاتف OnePlus 8T، بشاشة من نوع Fluid AMOLED، وبقياس 6.55 بوصة، بجودة عرض +FullHD، تدعم معدل تحديث عال يبلغ 120 هرتزا في الثانية، تحتوي على نوتش على شكل ثقب أعلى الزاوية اليسرى، مخصص للكاميرا السيلفي التي تأتي بدقة 16 ميجابكسل، مزودة بقارئ بصمات الأصابع أسفلها لإلغاء قفل الهاتف بدون كلمة مرور.

ويضم تصميم هاتف ون بلس 8T، لوحة خلفية مغطاة بطبقة زجاج من نوع Gorilla Glass 5، مع كاميرا خلفية رباعية داخل إعداد مستطيل، الرئيسية منها تأتي بدقة 48 ميجابيكسل، متصلة مع مستشعر فائق الدقة، بدقة 16 ميجابكسل، بمستشعر بدقة 5 ميجابيكسل للتصوير الماكرو، والأخير بدقة 2 ميجابيكسل.

ويعمل هاتف OnePlus 8T، بواسطة معالج من نوع Snapdragon 865، مقترنا بذاكرة وصول عشوائى رام سعتها 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 256 جيجابايت، ويحتوي الهاتف على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات.
 

هاتف OnePlus 8T