الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة المرأة والصحة.. فوائد تقشير الوجه.. إليسا تخطف الأنظار.. أمل جديد لمرضي سرطان الثدي

صدى البلد

نشر موقع “صدى البلد”، عددًا من الأخبار الهامة في مجالي المرأة والصحة، وسوف نعرض إليكم ابرز هذه الأخبار خلال التقرير التالي:

 

الحبة السوداء تجعل شعرك يطول سريعا
تعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة تساقط الشعر، لذلك يستخدم الكالونجي التى يطلق عليها حبة البركة على نطاق واسع كعلاج طبيعي لالتهاب الشعب الهوائية وكذلك للإسهال، مع تطور العلوم الطبية على مر السنين ، ظهرت العديد من الجوانب الصحية الأخرى للكالونجي في ضوء الجير.

 

بدون حقن.. كيف تحصلي على شفاة ممتلئة ووردية؟
يمكن أن يكون سواد الشفاه ناتجًا عن التعرض المفرط للشمس وأيضًا بسبب الشيخوخة، تساهم عاداتنا السيئة أيضًا في جعل شفاهنا داكنة، نحن لا نهتم بترطيب الشفاه لدينا. ولذلك نقوم بلعق شفاهنا باستمرار مما يجعل شفاهنا جافة ومشققة. يمكن أن يتسبب الجفاف المفرط في تغميق الشفاه وتقشرها. الشفاه الجافة المصطبغة لا تبدو جميلة أبدًا كما أنها مؤلمة.

 

أمل جديد لمرضى سرطان الثدي.. علاج يمنع مهاجمته مرة أخرى
كشفت دراسة جديدة اجريت مؤخرا عن سرطان الثدي من قبل باحثون في معهد لندن لأبحاث السرطان، أنهم تمكنوا من تحقيق طفرة في علاج مرض سرطان الثدي، باستخدام عقار أطلقوا عليه "أولاباريب"، بعد العلاج الكيميائي.

 

7 فوائد لـ تقشير الوجه
يعتبر التقشير الروتيني لبشرتك خطوة مهمة للغاية، يزيل المقشر خلايا الجلد الميتة من بشرتك مما يجعلها صحية وممتلئة وشبابية المظهر، يحافظ التقشير على مسامك نظيفة وخالية من الانسدادات لأن المسام المسدودة يمكن أن تسبب الرؤوس السوداء وحب الشباب.


بملابس عصرية.. شاهد أحدث ظهور لـ إليسا
حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، بصورة جديدة من أحدث ظهور لها.