الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد اعتراف الفتاة .. أب يمنع ابنته عن زيارة جدتها لسوء معاملتها

صدى البلد

قرر أب يبلغ من العمر 31 عاما، منع طفلته البالغة من العمر 7 سنوات من الذهاب إلى جدتها بسبب ما روته عن معاملة جدتها لها حينما يتركها في منزل حماته ويذهب للعمل كل صباح.

 

وفقا لما ورد في صحيفة “ ميرور” البريطانية، فإن رجلا بريطانيا بالغ من العمر 31 عاما، توفت زوجته منذ فترة وز تركت طفلة وحيدة بالغة من العمر 7 سنوات مصابة ببعض المشاكل في الهضم . 

 

 

 

تولى الأب بكل هدوء مسئولية طفلته، رغم طلب والدة زوجته المتوفية أن تتربى الطفلة في كنفها لترعاها، إلا انه أصر على أن يحتفظ بحضانتها . 

تعلم الأب الحنون الطهي ممن أجل طهي بعض الأطعمة الصحية لابنته، لأن الوجبات السريعة غير مسموح بها في حالة ابنته الصحية، فكان يطهي لها أطباقا لذيذة كانت تحبها من يدي والدتها قبل وفاتها. 

تعرض الأب إلى ظروف قهرية في عمله، جعلته منشغلا طوال الوقت، فطلب من جدة الطفلة استقبالها لمدة أسبوع و سيرسل لها المال و الطعام يوميا حتى ينتهي من عمله . 

وافقت جدة الطفل على طلب ابيها، و استضافتها بالفعل أسبوعا كاملا، و لكن عن عودة الطفلة لمنزل والدها روت له ما قامت به جدتها معها وقت غيابه . 

اشارت الفتاة إلى أن جدتها كانت تتناول الطعام الذي كان يرسله مع الطفلة، و تجبرها على تناول أطعمة طعمها سيئ و تصيبها بالتعب بعد تناولها، و كانت تسخر من مرضها وترى أن والدها هو السبب في وفاة والدتها . 

انزعج الأب للغاية بعد ما روته الطفلة، و قرر أنها لن تذهب لجدتها مرة أخرى، و قطع كل الاتصالات معها دون تفكير .