الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الفيوم: حياة كريمة تسعى لإحداث تنمية حقيقية للمواطن ورفع كفاءة البنية التحتية

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إن مبادرة حياة كريمة تسعى لإحداث تنمية حقيقية للمواطن ورفع كفاءة البنية التحتية.

وأضاف الأنصاري خلال حواره مع قناة إكسترا نيوز،:" المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تقتحم مشكلات مزمنة ومتراكمة منذ سنوات طويلة، لإيجاد حلول جذرية لها في توقيتات زمنية محددة، مؤكداً حرصه على عقد الحوارات المجتمعية مع المواطنين للتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم لوضعها حيز التنفيذ.


وتابع، أن معدلات التنفيذ بمشروعات المبادرة الرئاسية تتحرك بسرعة متلاحقة بشكل أسبوعي، حيث بدأ تنفيذ 4 مشروعات جديدة للصرف الصحي و11 مشروعا تعليميا بمركز اطسا، بمعدلات تنفيذ جيدة، مشيراً إلى أن المبادرة لا تقتصر على رفع كفاءة البنية التحتية، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين فقط، وإنما تهدف إلى بناء الإنسان وتمكينه من العمل في بيئته المحلية، وتوفير دخل يضمن له حياة كريمة في محل إقامته.

 

وواصل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، سلسلة الحوارات المجتمعية مع أهالي مركزي اطسا ويوسف الصديق، للوقوف على مقترحات ومطالب الأهالي، وتوعيتهم بآليات ونسب تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".