الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تقارير.. الأهلي يخاطب الكاف لحضور الجماهير لقاء العودة أمام الترجي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أكد تقرير تونسي، أن النادي  الأهلي سيراسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف، للموافقة على حضور جماهيره “ الملقحين” أمام الترجي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وذكرت صحيفة “ تونس الرقمية”، أن الأهلي سيراسل الكاف، للسماح  لجماهيره الملقحين، بحضور مباراة الإياب أمام الترجي.

 

وأضافت الصحيفة، أن 36000 عضوا من الأهلي تلقوا لقاح فيروس كورونا حتى الآن، بالإضاف إلى آلاف الأهلاوية الملقحين الذين يرغبون في حضور المباراة.

 

 

يذكر أن  الكاف أرسل خطابا، مؤخرا، للترجي التونسي، يحمل تحذيرا صريحا، من إمكانية حضور الجماهير، أمام الأهلي في مباراة الذهاب، المقرر إقامتها، 19 يونيو الجاري، حسبما أشارت صحيفة “ الشروق” التونسية.

 

وأوضحت الصحيفة التونسية، أن الترجي لم يحترم قرار الكاف، خلال مباراة شباب بلوزداد الماضية، حيث  سمح بتواجد عددا من الجماهير خلال اللقاء.

 

ذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف "، أعلن، حكام مباراتي الأهلى أمام الترجي التونسي بذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتهما 19 و 26 يونيو الجاري .

 

وقرر الكاف إسناد مباراة الذهاب إلى الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ، على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الفريقين .

 

وأعلن الكاف تواجد الزامبي " سيكازوى " حكما للفار في مباراة الذهاب بين الأهلى والترجي  ، على أن يتواجد المغربي رضوان جيد حكما للفار فى مباراة العودة .