الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حالتها خطيرة.. تمساح ضخم يغرس أسنانه في جسد سيدة

صدى البلد

كانت سيدة تقضي أوقاتا لطيفة في السير مع كلبها حتى ظهر تمساح ضخم وغرس أسنانه في ساقها السيدة، وتسبب في إصابتها بـ جروح خطيرة نقلت على أثرها إلى المستشفى.

 

تم نقل امرأة من ولاية فلوريدا إلى المستشفى لإصابتها بجروح خطيرة بعد أن غرس تمساح بأسنانه في ساقها بينما كانت تمشي مع كلبها، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

 

كانت المرأة البالغة من العمر 43 عامًا ، والتي لم يتم الكشف عن اسمها، تتجول على طول حافة بحيرة في منطقة سكنية في بالم هاربور، على بعد أقل من 20 ميلًا شمال غرب تامبا، عندما واجهت التمساح هي وحيوانها الأليف.

 

أطلق الزاحف الضخم  الذي يبلغ طوله سبعة أقدام وسبع بوصات نفسه نحو المرأة وشد فكه حول ساقها اليمنى، ويقول أحد شهود العيان على الحادثة :"كنت أسير مع كلبي وفجأة نظرت إلى الوراء ورأيت هذه السيدة نوعا ما تسقط بجانب البحيرة قليلاً، ويبدو أنها كانت تمشي كلبها بالقرب من حافة البحيرة".
 


بدا الأمر كما لو أن التمساح حاول الحصول على الكلب لكنها أمسكت بالكلب بسرعة كبيرة، بينما انزلقت هي للأسفل وحصل التمساح على ساقها تحت الركبة مباشرة، حتى قضمها بصوت عالٍ ثم عاد إلى الماء، حتى تم نقل المرأة إلى المستشفى من قبل EMS مقاطعة بينيلاس.