الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قبول الأعذار الطبية بامتحانات الترم الثاني في علوم عين شمس

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

قال الدكتور محمد رجاء عميد كلية العلوم  جامعة عين شمس إن الكلية منتظمة في سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2020/ 2021 مع تطبيق الإجراءات الاحترازية. 
 
وأضاف الدكتور محمد   لـ صدي البلد أن أي طالب يشعر بأعراض مرضية عليه عدم الحضور إلى الكلية مع وجود ما يثبت ذلك من أحد مستشفيات جامعة عين شمس  لحفظ حقه مع اتباع كافة الخطوات المعلن عنها سابقا للطلاب لقبول العذر الطبي للطالب.
 
وشدد عميد كلية العلوم على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ولن يسمح للطلاب دخول الكلية دون ارتداء الكمامة ، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الطلاب حفاظا على صحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

الجدير بالذكر أن الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب أجرى جولة تفقدية بكلية العلوم لمتابعة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكلية وبرفقته د. محمد رجاء السطوحى عميد الكلية  ود أشرف رشدى بغدادى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ود أمانى سليمان وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وفوزية عبد الوهاب القائم بأعمال أمين الكلية.

وأشاد د محمد رجاء السطوحى بالجهد المبذول من وكيلى الكلية د أشرف رشدى بغداد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ود أمانى سليمان وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وفوزية عبد الوهاب القائم بأعمال امين الكلية لتنظيم عملية الامتحانات بالكلية.