الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

داود حسين يوجه رسالة مؤثرة إلى فاطمة كشرى بعد أزمتها الصحية

فاطمة كشرى
فاطمة كشرى

نشر الفنان الكويتى داود حسين تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” يوجه فيه رسالة إلى الفنانة فاطمة كشرى

 

وقال داود حسين: "عملت معي في حلقات مسلسل تذكرة داود.. كانت مثالا جميلا للالتزام والطيبة تمر حاليًا بمشكلة صحية، إنها الأخت الفنانة العزيزة فاطمة كشري.. لأنها أدخلت الفرح والسرور إلى قلوبنا.. فقط من يشاهد هذه الصورة يدعو لها بالشفاء العاجل كي تعود لأهلها ومحبيها.. الله يحفظكم ويحميكم جميعًا آمين يا رب العالمين".

 

داود حسين وفاطمة كشرى 

 

وقالت الفنانة فاطمة كشري إنها كانت تعاني منذ قرابة العام من الفتاق وكانت تتلقى علاجها خلال هذه الفترة وتتناول المسكنات، لكن مع استفحال الحالة وتدهورها قرر الطبيب إجراء جراحة فورية لها.

 

وأضافت الفنانة فاطمة كشري، خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، من مستشفى الشفاء الذي تتلقى العلاج به: "بالفعل أجريت العملية الجراحية لكني أصبت بإرهاق وتعب شديد وفي اليوم الرابع من إجراء الجراحة طلبت من الطبيب فحصي لوجود ورم مؤلم، وجددت طلبي منه وشكواي أني أتألم وكان دائماً يقول رد واحد ماتقلقيش ده من شدة التعب".

 

وتابعت: "استمر ألمي  حتى  تعرضت الدرنقة لخلل أدى إلى نزيف والطبيب طلب من الفريق والطاقم إزالة غرزة  من أثر العملية وترك الأخرى وقاموا بتركيب الدرنقة مجدداً، إلى أن ذهبت إلى بيتي ثم تفككت الدرنقة، وقلت للطبيب إن الدرنقة خرجت من مكانها ويوجد صديد وألم، فجاء وقام بتركيب فتيل لكن مع مرور أسبوع تدهورت الحالة وانتفخت بطني وتوجهت إلى المستشفى مجدداً.

 

 

ووجهت الشكر للفنان أحمد مكي وكل من اتصل بها بداية من نقيب الفنانين ومروراً بنهال عنبر ومنة شلبي وأحمد السقا ومحمد هنيدي، قائلة: "الناس كلها اتصلت واتطمنت عليا الحمد لله".

 

فاطمة كشرى 

تعرضت الفنانة فاطمة كشري الأكثر شهرة في عالم الكومبارسات، لوعكة صحية بسبب خطأ طبي فادح وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ فاطمة كشري من داخل أحد المستشفيات وهي ترقد على سرير المرض.

 

بدأت القصة عندما شعرت فاطمة كشري بإعياء شديد قبل 3 أشهر، وخضعت لعملية “فتاق”، وبعد مرور 4 أيام على الجراحة، فوجئت بوجع غريب يشبه الورم بجانب مكان العملية، فذهبت إلى الطبيب وخضعت لعملية جراحية أخرى.

 

بعد العملية الثانية، اكتشف فاطمة كشري أن الطبيب نسي داخل بطنها “شاشًا طبيًّا" تسبب لها في هذه المعاناة.