الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نسألكم الدعاء .. حمادة هلال يعلن وفاة عمته أم محمد

حمادة هلال
حمادة هلال

أعلن  الفنان حمادة هلال، منذ قليل، عن وفاة عمته وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" :إنا لله وإنا إليه راجعون.. عمتي أم محمد في ذمة الله".

 

وتابع: أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يغفر لها ويرحمها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، ويسكنها فسيح جناته ويصبر أولادها ويصبرنا جميعاً.. نسألكم الدعاء.

 

ونشر الفنان حمادة هلال، صورة استعاد فيها أجمل ذكرياته برفقة والدته عبر حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام". 

 

وعلق حمادة هلال، على الصورة "أجمل حكاية فى العمر كله#امى_الله_يرحمها ".

 

وفي سياق آخر، علم "صدى البلد"، أن الشركة المنتجة لمسلسل "المداح" تتفاوض حاليا مع النجم حمادة هلال لتقديم جزء ثان من المسلسل في رمضان  2022.

 

ورحب حمادة هلال بطلب الشركة المنتجة، حيث تتبقى فقط بعض الأمور والاتفاقات لإعلان العمل الفني.

 

وقال حمادة هلال، إن فكرة عمل مسلسل "المداح" كانت متواجدة منذ 6 سنوات، مؤكدا أنه طوال الوقت كان لديه رغبة فى عمل هذا المسلسل الذى يكشف الحقيقة بين الرجال الصالحين والذين لديهم مواهب من المشعوذين والنصابين.

 

جدير بالذكر ان الفنان حمادة هلال شارك بالماراثون الرمضاني المنصرم بمسلسل المداح.. وشاركه في البطولة عدد كبير من النجوم ، وأبرزهم؛ نسرين طافش، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، وهادي خفاجة، وحنان سليمان، ومحمد عز، ومحسن منصور، وعبير فاروق، ومحمد الصاوي، وتامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.