الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إيمي سمير غانم لوالدها الراحل: وحشني أنده اسمك.. بحبك يا سمير

إيمي سمير غانم مع
إيمي سمير غانم مع والدها الراحل

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عددا من الصور من ألبوم الذكريات لوالدها الراحل الفنان سمير غانم على حسابها بتطبيق إنستجرام، بعد مرور 24 يوما على وفاته إثر إصابته بمضاعفات فيروس كورونا. 

 

وعلقت إيمي سمير غانم على الصور التي برزت فيها المراحل العمرية لوالدها الراحل من أعماله في مرحلة الشباب وحتى أدواره الأخيرة قائلة:" اللهم اغفر لأبي حبيبي وارحمه برحمتك وارزقه نعيم القبر ونعيم الفردوس الأعلى يا حي يا قيوم.. وحشني أنده اسمك ( بحبك يا سمير)". 

 

واعتادت الفنانة إيمي سمير غانم منذ رحيل والدها على مشاركة متابعيها وأصدقائها على إنستجرام صورا تجمعها به، ومع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز التي مازالت في المستشفى تعالج من آثار إصابتها بفيروس كورونا من أكثر من 40 يوما. 

 

وتحرص إيمي سمير غانم على زيارة قبر والدها كل أسبوع منذ رحيله  رغم إخفائها هي وشقيقتها دنيا خبر وفاته عن والدتها التي لا تسمح حالتها الصحية بسماع هذا الخبر حتى الآن. 

 

 

إيمي سمير غانم هي الابنة الصغرى للفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وصرح والدها في برامج تلفزيونية من قبل عن علاقته بها وأنها متعلقة به كثيرا، وتربطهما علاقة خاصة في التعامل والقرب العائلي.