الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برلماني: تنسيقية شباب الأحزاب ذراع سياسية جديدة للجمهورية الجديدة

النائب خالد بدوي
النائب خالد بدوي

هنأ النائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسها، قائلا: “كانت ولا تزال رؤيتي لبيتي الكبير تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لا تحيد عن كونها ذراعاً سياسياً جديداً للجمهورية الجديدة؛ مبنيّ على أُسس وثوابت وطنية رغم إختلاف إيدولوجيات أعضائها وتكوينها الثقافي والمعرفي والحزبي.. بيتاً كبيراً يضم أكثر من ٢٥ حزباً سياسياً من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار والوسط المُعتدل”.

 

وتايع بدوي في تصريح له: “حَققت الدولة من خلال تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين التي تأسست في يونيو ٢٠١٨ نموذجاً فريداً في تمكين الشباب السياسي في مناصب تنفيذية؛ لتخلق الدولة درعاً جديداً يتفهم أصول العمل التنفيذي بشعبية السياسي وضميره الوطني على أرض الواقع وبين المواطنين”.


وأضاف نائب التنسيقية: “تبلورت تجربتي في تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في مبدأ تكافؤ الفُرص والمُساواة وتأهيل السياسيين للقيادة طبقاً للمؤهلات والقُدرات التي تحتاجها الدولة؛ هي تجربة جيل الثلاثين التي خاضها الشباب بغمار التحدي ومُدركين للأمل الذي تخلقه لهم الدولة يوماً بعد يوم”. 

 

واختتم: “إن منتهى الفَخر الذي يعتريني هو أنني ابن من أبناء الكيان والجمهورية الجديدة التي حمل أمانتها الرئيس السيسي خلال سبع سنوات من الأمانة والشَرَف”.