الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على الموعد النهائي لعرض فيلم "العارف.. عودة يونس"

فيلم العارف.. عودة
فيلم العارف.. عودة يونس

كشف المؤلف محمد سيد بشير عن الموعد النهائى لعرض فيلم “العارف.. عودة يونس” وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك. 

 

وقال محمد سيد بشير : “بسم الله ومن توكل على الله فهو حسبه ووكيله، هانت بإذن الله، فيلم العارف عودة يونس 14 يوليو بإذن الله.. استنونا.. ويارب يعوض الصبر خير كبير”. 

 

دعاية العارف 

وعلم صدى البلد أن ما ردده الفنان أحمد فهمى عن سرقة حساباته الخاصة هو مجرد دعاية لفيلمه الجديد “العارف.. عودة يونس” والذى من المقرر ان يتم عرضه فى الصيف.

 

وكان أحمد فهمى أثار حالة من الجدل الواسع خلال الساعات القليلة الماضية بسبب اعلانه سرقة حساباته وهو الامر الذى دفع البعض للتعليق على هذا الامر خاصة ان زوجته الفنانة هنا الزاهد أكدت ايضا على هذا الامر.

 

وبدأت الرؤية تتضح بعد أن قام الفنان مصطفى خاطر ايضا بالاعلان عن سرقة حسابه وهو الامر الذى يؤكد أنها مجرد دعاية لفيلم “العارف.. عودة يونس” والذى يشارك فى بطولته أيضا الفنان أحمد عز.

 

العارف.. عودة يونس 

وياتى قرار عرض فيلم “العارف.. عودة يونس” بعد تأجيله أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا، وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضى.

 

"العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلم وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

 

 

ويستأنف النجم أحمد عز تصوير مشاهده فى فيلم "الجريمة" نهاية الأسبوع الجارى، حيث بدأ تصوير الفيلم فى الغردقة خلال شهر رمضان الماضى، ثم توقف التصوير.

 

فيلم "الجريمة"، من بطولة أحمد عز ومنة شلبى، وتدور أحداثه في السبعينيات، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بقيادة المخرج شريف عرفة، الذى يسعى للانتهاء من تصوير الفيلم خلال شهر يونيو المقبل.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر أحمد عز استئناف موعد تصوير "كيرة والجن" مع النجم كريم عبد العزيز بعد توقف تصويره الفترة الماضية لانشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الرمضانية، حيث انتهى مخرج الفيلم مروان حامد من تصوير أكثر من 50% من أحداث الفيلم، بالعديد من أماكن التصوير ما بين القاهرة والإسماعيلية وعدد من المشاهد الداخلية والتى تم تصويرها داخل مجموعة من الاستديوهات، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز.

 

يشار إلى أن أحمد عز شارك خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل “هجمة مرتدة” والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا ومن المقرر انتاج جزء ثان له ليعرض بموسم رمضان 2022 المقبل.