الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

منظومة دكتور دايت.. دور الاستشارة الأون لاين في عالم التخسيس

منظومة دكتور دايت
منظومة دكتور دايت

قال الدكتور رامي عطية، أخصائي التغذية العلاجية، ومؤسس منظومة دكتور دايت، إن الاستشارة الأون لاين من أحدث وسائل الكشف في عالم التخسيس والتغذية، والتخلي عن فكرة الكشف بالسماعة الطبية، والاكتفاء فقط بمعرفة النظام الغذائي للشخص.

وتابع أخصائي التغذية العلاجية، لـ “صدى البلد”، أن الاستشارة الأون لاين مع منظومة دكتور دايت تسهل على الشخص فكرة التعامل مع الطبيب وخاصة أنه يحتاج تحديث للنظام الغذائي أول بأول.

وأضاف، أن يوجد تطور كبير في المنظومة العلاجية، لأن يوجد الكثير من المواد الطبيعية تستخدم للوصول إلى وزن مثالي للحالات التي لا يصلح معها دايت، دون الحاجة إلى اللجوء لعمليات السمنة.

وحذر أصحاب الوزن الزائد من اتباع نظام غذائي دون الرجوع إلى الطبيب المعالج، حتى لا يتعرض إلى مضاعفات خاصة إذا كان من أصحاب الأمراض المزمنة مثل الضغط أو السكر.

منظومة دكتور دايت

منظومة دايت أون لاين هي منظومة تستخدم الاستشارة الأون لاين للتعامل مع أصحاب الوزن الزائد، وذلك من ضمن مشروعات شركات الأطباء المتحدون، لأن في ظل فيروس كورونا يحتاج الشخص التعامل إلكترونيا أفضل من الذهاب إلى العيادة، وذلك يتيح للمواطن الوصول إلى أي طبيب في جميع التخصصات ومن أي منطقة وتوفير عناء المشوار.

منظومة دكتور دايت تتعامل مع كل شخص على حسب حالته الصحية والوزن والنظام الغذائي الذي يتناسب مع كل حالة.

تفاصيل مؤتمر الأطباء المتحدون

تتضمن المبادرة تقديم الاستشارات الطبية المتخصصة أون لاين في نفس التخصص أو عدة تخصصات برسوم زهيده لدعم المجتمع المصري وتنشيط السياحة العلاجية بمصر لتسويقه داخل وخارج مصر عربيا وافريقياً.

وتوفر شركة روشتة، التأمين الطبي للأطباء والمواطنين بتغطية تأمينية للأسرة المصرية بالكامل 500 جنيه سنوياً، ويتضمن الاجتماع التأسيسي شركة التدريب الطبي المستمر لتدريب شباب الأطباء علي يد أساتذة الطب تدريباً عملياً عن طريق ورش علمية معتمدة من مركز التدريب الإلزامي للأطباء بوزارة الصحة.

يتضمن الاجتماع التأسيسي إطلاق شركة التوظيف الطبي لتأهيل شباب الأطباء لسوق العمل الطبي وعمل مكان واحد ثابت لخدمة العيادات والمستشفيات المراكز الطبية للارتقاء بمستوى العمالة وخلق فرص متساوية للجميع.