الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حرمان من الجماهير.. تقرير تونسي يكشف عقوبات الكاف ضد الترجي بعد مباراة الأهلي

شغب جماهير الترجي
شغب جماهير الترجي

أكد تقرير تونسي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” سيوقع عقوبات قاسية على نادي الترجي بسبب أحداث الشغب التي وقعت قبل مباراة باب سويقة ضد الأهلي على ملعب حمادي العقربي أمس السبت، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

 

ووقعت اشتباكات بين جماهير الترجي والأمن التونسي، قبل دقائق من انطلاق مباراة الأهلي واضطر الأمن لإطلاق قنابل مسيلة للدموع مما تسبب في تأجيل المباراة لمدة ساعة.

 

وذكرت صحيفة “ تونس الرقمية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيوقع عقوبات قاسية على الترجي بسبب أحداث الشغب قبل انطلاق مباراة الأهلي خاصة وأنه سبق تحذير ممثل الكرة التونسية من قبل لجنة الانضباط بالكاف من قيام جماهيره بأي مخالفات آخرى”.

 

وأوضحت الصحيفة، أن الكاف سيوقع عقوبة مالية ضخمة بالإضافة إلى إمكانية حرمان النادي من جماهيره خلال أولى مواجهات النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

في سياق متصل، علقت الصحف التونسية على سقوط الترجي أمام الأهلي في رادس، بهدف نظيف.

 

وجاءت عناوين الصحف التونسية كالتالي:


موازبيك إف إم: الترجي يهزم أمام الأهلي

علقت إذاعة موازبيك إف إم على هزيمة الترجي التونسي قائلة،:"الترجي يهزم أمام الأهلي،" مطالبة معين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي بتعويض الخسارة في القاهرة خلال مباراة الإياب ".

 

شمس إف إم: الترجي ينقاد للهزيمة أمام الأهلي المصري في  رادس

وقالت إذاعة "شمس إف إم"، :"الترجي ينقاد للهزيمة أمام الأهلي المصري في رادس"، مشيرة إلي الترجي التونسي سيحاول العودة من جديد داخل القاهرة في لقاء الإياب .

 

تونس الرقمية: الترجي يتكبد الهزيمة أمام الأهلي

وصفت صحيفة تونس الرقمية هزيمة الترجي بالتكبد حيثي علقت الصحيفة :" الترجي يتكبد الهزيمة أمام الأهلي "، مطالبة اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في لقاء الإياب بالقاهرة .