الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

توك شو

أخبار التوك شو.. الملء الثاني وبيع المياه لإسرائيل .. مفاجآت وزير الري عن سد النهضة.. والتعليم العالي: التنسيق سيكون إلكترونيًا دون أي تدخل بشري

أخبار التوك شو
أخبار التوك شو

تناولت برامج التوك شو على مدار الساعات الماضية عددا من الموضوعات والقضايا الهامة سواء على المستوى الدولي أو الإقليمي، ونستعرض في التقرير التالي أبرز تلك الموضوعات…

الملء الثاني وبيع المياه لإسرائيل .. مفاجآت وزير الري عن سد النهضة


كشف الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية، والري مفاجآت جديدة عن أزمة سد النهضة خلال حوار أجراه مع ع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس".


رسميا.. الأرصاد تعلن بداية فصل الصيف وتكشف عن درجات الحرارة اليوم


قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إنه تم إصدار بيان بالأمس ببداية رسمية جغرافية لفصل جديد، والذى سيبدأ اليوم ويستمر لمدة ثلاثة أشهر قادمة حتى يوم 22 سبتمبر القادم.

أسعار الذهب اليوم الاثنين 21-6-2021


استعرض برنامج "8 الصبح" المُذاع على فضائية  "dmc"، اليوم، الاثنين 21 -6-2021، تقريرًا مُفصلًا عن أسعار الذهب في مصر.

أشرف عقبة: انكسار الموجة الثالثة لكورونا لهذا السبب.. فيديو


قال الدكتور أشرف عقبة، أستاذ الباطنة والمناعة، إن الدولة المصرية تسعى لتوفير كل احتياجات المصريين من اللقاحات فى الآونة الأخيرة، خاصة فى ظل جائحة كورونا، مشيرا إلى أنها قامت بالحصول على لقاحات من أكثر من مصدر، ومنها الصيني.

التموين: الـ 7 سنوات الماضية لم تشهد أى مشكلات فى السلع الغذائية .. فيديو


قال المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن الـ 7 سنوات الماضية، لم تشهد أى مشكلات فى السلع الغذائية، موضحًا : " كلمة غير موجودة اختفت من الشارع المصري".

تعرف على قصة يوم " عيد الأب " وتفاصيله .. فيديو


تناول برنامج " صباح الورد " ، والمذاع على فضائية " تن " حديثا عن  أسباب تخصيص يوم لـ " عيد الأب" ، والقصة وراء جعله في يوم 21 يونيو .

اللحظات الأخيرة في حياة الأسد "سكارفيس".. يكشفها مصور طبيعة مصري


قال مصطفى البرلسي، مصور الطبيعة المصري، إن الأسد سكارفيس بدأت شهرته مع حدوث الندبة الموجودة حول عينه، والتى جعلت من شكله مميزا عن جميع الأسود من حوله بالمحمية الخاصة بهم في كينيا، حيث أنه كان من أشهر الأسود الموجودة هناك.

مظلوم ومهضوم حقه .. استشاري نفسي يعدد أسباب عدم الاهتمام بـ " عيد الأب "


قال الدكتور وليد هندي ، استشاري الصحة النفسية ، ان يوم "  عيد الأب  " ، لا يلقى احتفاء كبيرا يقارن بـ " عيد الأم " ، ولذك لأن الأب في المجتمعات العربية يخجل من أن يكون في مقدمة المشهد ، على الرغم من المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقه .

أكثر شراسة.. أخصائي مناعة يكشف ما فعله متحور "دلتا" في العالم


قال الدكتور رياض درقاوي، أخصائي الطب المخبري والمناعة، إن هناك تغييرات عديدة تطرأ على فيروس كورونا، مشيرا إلى السلالة الأخيرة للفيروس خلقت ثلاثة طفرات مهمة، ومن ضمنها متحور "دلتا".

متحدث التعليم العالي: التنسيق سيكون إلكترونيًا دون أي تدخل بشري


قال الدكتور عادل عبد الغفار،المتحدث بإسم التعليم العالي،إن قرارات المجلس الأعلى للجامعات فى اجتماعه السابق ما هى إلا اجتماعات لمواجهة الشائعات والأخبار الكاذبة التى ليتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فى ذكرى ميلاده.. مطرب بالأوبرا يقدم مجموعة مميزة من أغاني العندليب


استضاف برنامج " 8 الصبح" المطرب سعيد عثمان، مطرب بـ دار الأوبرا المصرية، وقام عثمان بغناء أكثر من اغنية لـ العندليب الأسمر، أظهر فيها جمال صوته.

الرئيس السيسي : طفرة نوعية مرتقبة في التعاون بين مصر واليونان.. ويطالب المجتمع الدولي بدور جاد فى ملف سد النهضة
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤتمرا صحفيا له اليوم بقصر الاتحادية رئيس الوزراء اليوناني، وفيما يلي عرض ما تم خلال لقاء اليوم.