الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الوادي الجديد يعلن موعد نقل الهيئات لمجمع المصالح الحكومية

محافظ الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن بدء نقل المصالح والهيئات والدواوين الحكومية والخدمية لمجمع المصالح الحكومية المميكن شمال مدينة الخارجة في العام المقبل اعتبارًا من يونيو 2022م.

 

أكد الزملوط، خلال ترأسه المجلس التنفيذي، اليوم الثلاثاء، أن المحافظة تعاقدت مع شركة متخصصة لمشروع الأرشفة الإلكترونية تتولى اعمال التحول الرقمي وتحديث منظومة العمل بالديوان والمصالح الحكومية لنقل جميع الهيئات والدواوين الحكومية لمجمع المصالح المميكن.

كما وجه الزملوط، مديرة هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة بدراسة تنفيذ قاعة مكيفة ومجهزة على أعلى مستوى في المقر المخصص لمديرية التربية والتعليم بمجمع المصالح لكون قاعة كونترول وتصحيح للامتحانات المختلفة.

 

كرم اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، مديرة مركز معلومات المحافظة نجلاء عبد الرحمن، بعد حصول المركز على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة مراكز المعلومات بدواوين المحافظة.

 

أكد الزملوط، خلال ترأسه المجلس التنفيذي، اليوم الثلاثاء، أن المحافظة حريصة على تكريم المتميزين في كافة المجالات تشجيعا لهم وحرصا على دعم كافة أشكال الإبداع والإتقان في العمل.

 

أضاف المحافظ، أنه جرى اليوم على هامش المجلس التنفيذي، تسليم عقود عمل جديدة وفرتها مديرية القوى العاملة لمجموعة من الشباب من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، كما جرى تسليك كتاب الجمهورية للطلاب المتميزين في الصفوف التعليمية المختلفة.

 

كما قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، إطلاق مبادرة جديدة لتسهيل الإجراءات في حالات التصالح مع واضعي اليد لأراضي التقنين المتقاعسين عن سداد الرسوم المقررة.

 

أكد الزملوط، خلال ترأسه الجهاز التنفيذي للمحافظة اليوم الثلاثاء، إطلاق مبادرة لمدة شهر اعتبارًا من 1 يوليو وحتى أغسطس المقبل، تتضمن تخفيض 50 % من قيمة الأراضي بقرى المحافظة لتصل إلى 50 جنيها للمتر لحالات البناء.

 

كما قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، البدء في تركيب قطع موفرة لمياه الشرب على جميع الحنفيات بالمصالح والدواوين الحكومية والمدارس كمرحلة ثانية لهذا المشروع في 15 يوليو المقبل.

 

وقال الزملوط، خلال ترأسه المجلس التنفيذي لمحافظة الوادي الجديد اليوم الثلاثاء، إنه كلف جميع رؤساء الهيئات المصالح الحكومية بحصر جميع الاحتياجات الخاصة لها لتركيب هذه القطع على أن تنتهي أعمال الحصر بداية يوليو المقبل ويبدأ التنفيذ في منتصف نفس الشهر.