الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ساعة بسعر خيالي مستوحاة من سيارات فيلم Fast and Furious | شاهد

.ساعة بسعر خيالى
.ساعة بسعر خيالى مستوحاة من سيارات فيلم Fast and Furious

هل تخيلت من قبل أن تعثر على ساعة باهظة الثمن لدرجة أن سعرها يتخطي قيمة سيارة سباقات أسطورية؟، ستجد ضالتك فى الساعة الفاخرة التى أعلنت عنها شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية العالمية Universal Studios، المستوحاة من أحداث سلسلة أفلام Fast and Furious، والتى تحميل إسم Twin Turbo Fast & Furious.


وتأتي الساعة Twin Turbo Fast & Furious بكافة وسائل الرفاهية والتسلية، بالإضافة إلى الدقة التي تميزت بها،  وسوف يتم إنتاجها بالتعاون مع ماركة تصنيع الساعات الفخمة العالمية Jacob & Co، كما كشفت شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية الشهيرة Universal Studios، عن  موعد طرح الجزء التاسع من سلسلة أفلام Fast and Furious بأنه سيكون قريباً.

وبحسب موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات حول العالم ، عن بعض الصور الرسمية للساعة الجديدة، التي كشف عنها باسم Twin Turbo Fast & Furious ،في إشارة لعنوان الفيلم.

 

ومن المتوقع طرح الساعة للبيع في الأسواق بالتزامن مع عرض الجزء التاسع من سلسلة أفلام Fast and Furious بصالات السينما الأمريكية، المقرر موعد عرضه غداً الموافق 25 يونيو الجاري.

قررت شركة Jacob & Co إنتاج  9 ساعات فقط من هذه النسخة، وتعد تكلفة الساعة الجديدة أغلى من سعر سيارة سباقات خارقة، حيث من المتوقع أن تطرح الساعة بسعر 580 ألف دولار.


جدير بالذكر أن  سلسلة أفلام Fast and the Furious المعروفة لسباقات السيارات، ضمت مجموعة كبيرة واستثنائية من الطرازات السيارات، على رأسها سيارة 1994 Toyota Supra الياباني الخارق، التى ظهرت في الجزء الأول من السلسلة، وقام بقيادته نجم السلسلة الراحل "بول ووكر" ضمن أحداث الفيلم،  مما ادي الي جعل السيارة اكثر شهرة وقيمة عالية، والتى تم بيعها فى مزاد علني، بيعت من خلاله بتكلفة فلكية وصلت لـ 550 ألف دولار.

وعرضت سيارة 1994 Toyota Supra الياباني للبيع في مزاد علني  بالتحديد في مدينة لاس فيجاس، في الفترة بين 17 و 19 من يونيو المنصرم، وأجريت المزايدة عليها حتى بيعت بسعر 550 ألف دولار.