الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف أوبو القادم Reno6 Z

سلسلة أوبو رينو6
سلسلة أوبو رينو6

كشفت التسريبات الأخيرة أن شركة أوبو Oppo، تعمل على إنتاج هاتف ذكي جديد سيأتي ضمن سلسلة هواتفها المتوسطة الفئة المعروفة باسم رينو Reno، والذي من المقرر أن ينطلق تحت اسم Reno6 z.

وبحسب ما ذكره موقع GSMArena التقني، كانت شركة أوبو قد قدمت خلال شهر أبريل الماضي، ضمن التشكيلة نفسها هاتف Oppo Reno5 Z، وقد لاقى نجاحا كبيرا بين المستخدمين لذا قررت الشركة الصينية إطلاق إصدار آخر يسمى Reno6 Z بمواصفات محدثة.

 

 

مواصفات هاتف أوبو Reno6 Z

وكالعادة كشفت التسريبات المواصفات الكاملة لهاتف أوبو القادم، قبل الإعلان الرسمى عنه، سيأتي هاتف Reno6 z، بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.4 بوصة، وبجودة عرض +FHD، تدعم معدل تحديث عال يبلغ 60 هرتزا في الثانية، محمية بطبقة حماية من نوع Gorilla Glas 5 مقاومة للخدش والكسر.

وسيعمل هاتف أوبو Reno6 z، بواسطة معالج من إنتاج شركة ميديا تيك من نوع Dimensity 800U، سيأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

وسيحتوي هاتف أوبو Reno6 z، على كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية منها تأتي بدقة 64 ميجابكسل، متصلة بعدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 32 ميجابكسل.


وسيحزم هاتف أوبو Reno6 z، بطارية بقوة 4310 مللي أمبير فى الساعة، وستدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 30 وات، كما سيعمل بواجهة المستخدم ColorOS 11.1 من أوبو، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 11.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف أوبو Reno6 Z، سيأتي بضعف السعة التخزينية مقارنة بإصدار أوبو السابق Reno5 z، مع كاميرا خلفية رئيسية عالية الدقة وكاميرا سيلفي عالية الدقة، ولكن باقي المواصفات متطابقة.

Oppo Reno5 Z
هاتف أوبو Reno5 z