الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أوبو تعتمد هاتف +Oppo Reno6 Pro الرائد تمهيدا لإطلاقه ..مواصفات

أوبو تعتمد هاتف +Oppo
أوبو تعتمد هاتف +Oppo Reno6 Pro الرائد تمهيدا لإطلاقه

كشفت تسريبات أن شركة أوبو الصينية قد اعتمدت هاتفها الرائد+Oppo Reno6 Pro من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC لاعتماد للهواتف الذكية، وذلك تمهيدا لإطلاقه عالميا، خلال الأيام القليلة القادمة، حيث سيأتي الهاتف ضمن مجموعة هواتف Reno6 . 


وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف +Oppo Reno6 Pro سيحتوي بعدد من الإمكانات المتميز للغاية منها دقة الكاميرا والشاشة ، بالإضافة إلى البطارية الكبيرة والمعالج ذات الأداء القوي. 

 


وسيأتي هاتف +Oppo Reno6 Pro من أوبو بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.55 بوصة، بجودة FHD +،  وبدقة x1080 2400  بيكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتزا في الثانية، مع نوتش فى أعلى يسار الشاشة  للكاميرا السيلفي، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، ووزن 188 جراما ، وسمك 7.99 مم .

 

وسيقدم هاتف +Oppo Reno6 Pro من أوبو كاميرا خلفية رباعية، الأساسية ستأتى بدقة 50 ميجابيكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابيكسل ، وعدسة تليفوتوجرافية بدقة 13 ميجابيكسل مع مستشعر للعمق  بدقة 2 ميجابيكسل ، وكاميرا سيلفى بدقة 32 ميجابيكسل، إلى جانب فلاش LED.  


وسيعمل هاتف +Oppo Reno6 Pro بمعالج من نوع napdragon 870 SoC  من شركة كوالكوم الأمريكية مع مساحات تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائى 6 و 8  جيجا بايت رام، بالإضافة إلى نظام التشغيل أندرويد 11 .