الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديوجراف.. ادعولي.. الفنانة سمر تتعرض لحادث سير

الفنانة سمر
الفنانة سمر

تعرضت الفنانة سمر لحادث سير على طريق الساحل الشمالي أثناء عودتها من غحدى القرى التي أحيت بها حفلها الغنائي الاخير  والذي نقلت على أثره إلى المستشفى في حالة حرجة .

سمر وحمو بيكا في أغنية

سمر شاركت حمو بيكا فى دويتو كان قد تم طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب حمل اسم "وسع للبطل".

وكان أحدث أعمال سمر الغنائية فيديو كليب بعنوان "لغز كبير " عبر يوتيوب وبعض القنوات الفضائية الكليب من كلمات إسلام كابونجا وتوزيع إسلام ساسو وإخراج الكليب نبيل مكاوي.

حواث سير الفنانين 

لم تكن الفنانة سمر هي الوحيدة في الوسط الفني الذي تعرضت لحادث سير فقد سبقها عدة فنانين حيث أعلنت الفنانة منال سلامة العام الماضي  تعرضها لحادث انقلاب سيارتها مع ابنتها على طريق العلمين بمنطقة وادى النطرون، بعد انفجار إطار السيارة، ونشرت منال سلامة، صورة للسيارة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، والتي ظهرت فيها السيارة وهي في حالة تهالك تام، وكتبت "الحمد لله ربنا نجاني أنا وبنتي من حادثة موت".

ونجت الفنانة مها أحمد من حادث سير، فى طريق الساحل الشمالى، أثناء قضاء عطلتها الصيفية هناك، وكتبت مها عبر حسابها على فيس بوك: "الحمد لله على كل شيء.. كنت هعمل حادثة فظيعة فى طريق الساحل ورب العرش نجاني.. الحمد لله".

وتسبب حمو بيكا في حادث سير أثناء قيادته لسيارة مدير أعماله بالساحل الشمالي وكشفت التحريات عن أن الحادث أسفر عن وقوع تلفيات بـ8 سيارات، وأشارت التحريات إلى أن جميع السيارات كانت مركونة على جانبي الطريق، يمينًا ويسارًا.

نجوم فقدو حياتهم في حوادث سيارات

تلقى الوسط الفني صدمة كبيرة برحيل الفنان عمر خورشيد، بعدما اصطدمت سيارته بعمود إنارة في التاسع والعشرين من شهر مايو عام 1981

كذلك الفنانة أسمهان لقيت مصرعها عندما كانت في طريقها إلى رأس البر من أجل قضاء إجازة قصيرة وفي الطريق سقطت السيارة في الترعة بالقرب من مدينة طلخا، ليعلن عن وفاة الفنانة أسمهان.

تعرض الفنان مخلص البحيري لحادث سيارة أودى بحياته هو وزوجته وابنه، ليرحل واحد من نجوم الدراما الذين قدموا أدوارا مازالت عالقة في الأذهان حتى الآن ومن ابرزها سيد كشري في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

ونستعرض المزيد من التفاصيل حول حادث الفنانة سمر من خلال الفيديوجراف التالي.