الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مواطنة تناشد التضامن صرف معاش تكافل وكرامة لإعانتها على المعيشة

صدى البلد

ناشدت أميمة عبد المنعم عبد الحكيم الليسى، المقيمة في شارع مصطفى نظيف بالسيوف شماعة التابعة الى حى ثان الرمل فى محافظة الإسكندرية ، في رسالة بعثت بها لخدمة القرّاء " بين الناس " التي يقدّمها موقع "صدى البلد"، وزارة التضامن، بالموافقة على صرف معاش "تكافل وكرامة".

وتقول في رسالتها : “أنا من منطقة الرمل محافظة الإسكندرية ، وعندى بنتين " منى و عبير" ، ولكني لا أعمل؛ و زوجى  مهاجر منذ الثورة ولا نعلم شئ عنه ، وأحتاج للحصول على معاش تكافل وكرامة”.

وأضافت : “قدمت شكاوى على النت كتير، وما فيش فايدة، وكل الشروط تنطبق عليّ، ولا معاش ولا تأمين، ولا أمتلك سيارة، ولا أراضي ولا عقار”.

وتابعت: "نحن في أمسّ الحاجة إلى هذا المعاش؛ لأقوم بقضاء مستلزمات المأكل والمشرب وسداد المرافق الشهرية، ".

واستطردت: “ ساكنين في شقه ايجار جديد ومش عارفين ناكل احنا وبناتى بسبب الايجار وعملت كتير ورق تكافل وكرامة ومش بيجيلي وكل ما أروح اسأل بيقولولي انتي فوق مستوي الفقر ، مافيش حد جه يشوف انا فوق مستوي الفقر ولا لأ”.


وناشدت وزيرة التضامن الاجتماعي، ومحافظ الاسكندرية ، والمسئولين بالتضامن الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية، النظر إلى حالتها بعين الرحمة والعطف، والموافقة على صرف معاش تكافل وكرامة لاعانتها على صعوبات الحياه.

أميمة عبد المنعم عبد الحكيم الليسى بطاقة رقم قومى 27108271201645. وللتواصل مع القارئة ، من خلال الرقم
01285144924

اقرأ أيضا
مواطنة تناشد وزارة التضامن الموافقة على صرف معاش تكافل وكرامة

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة “بين الناس”؛ حرصا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.


ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.