الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مجرد دعابة .. أول رد من ضياء السيد علي فيديو شيكابالا المسرب

ضياء السيد
ضياء السيد

علق ضياء السيد، المدرب العام في الجهاز الفني الجديد لـ منتخب مصر، على الفيديو المسرب له، فجر اليوم الخميس، والذي تحدث خلاله عن محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب وقائد نادي الزمالك. 

وظهر ضياء السيد في مقطع فيديو مسجل له أثناء تجهيزه للظهور على الهواء في إحدى القنوات العربية، لكنه لم يكن يعلم أن حديثه مسجل وقال مداعبا أحد العاملين في الاستوديو :إن شيكابالا لن يعتب أبواب المنتخب في عهده.

وأثار هذا المقطع حالة غضب لدى جماهير نادي الزمالك، التي رأت أن مدرب المنتخب يستهل مهمته في معاونة البرتغالي كارلوس كيروش، برفض ضم شيكابالا لمعسكرات الفراعنة دون أي تقييم.

رد ضياء السيد 

ونشر ضياء السيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" توضيح فيما يخص الفيديو المسرب قال خلاله "انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي، والحيادية هي الأساس".

تويتية ضياء السيد 

وأضاف "الفيديو المسرب دعابة بيني وبين إعداد البرنامج وشيكابالا ابني وهو يعلم ذالك، وفي عهدي وأثناء ولايتي مع الأمريكي بوب برادلي كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا في المنتخب".

وتابع "أما بالنسبة لقناة العربية، فسوف أقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل غير الأخلاقي".

" src="">

وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قامت بتخفيض عقوبة "شيكابالا" بالإيقاف 8 مباريات بدلاً من 8 أشهر، وغرامة مالية 250 ألف جنيه بدلاً من 500 ألف، بسبب ما بدر منه قبل مراسم تسليم اتحاد الكرة الزمالك درع الدوري.