الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصرع طالب غرقا بنهر النيل في بنها

غريق
غريق

لقى طالب بالثانوي مصرعه غرقا بفرع النيل بقرية كفر طحلة التابعة لمدينة بنها ت وم نقل جثمانه لمستشفى بنها العام والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة


تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة مركز بنها بغرق "م. ع" طالب بالصف الثاني الثانوي بمياه نهر النيل بقرية كفر طحلة دائرة المركز.


وعلى الفور جرى استخراج جثة المتوفى بواسطة قوات الإنقاذ النهري وتحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة.


من ناحية اخرى تمكنت قوات الحماية المدنية  فى القليوبية من السيطرة على حريق شب بشقة سكنية بعقار مكون من 4 طوابق وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت جهات التحقيق.

 

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق بشقة فى شارع عبد الفتاح بكري متفرع من شارع القناطر دائرة قسم شرطة قها.

 

انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق ومنع امتداده لمناطق مجاورة وبالفحص تبين أن العقار مكون من 4 طوابق ونشب الحريق بشقة بالطابق الثاني مكونة من ثلاث غرف ملك "أحمد ع ص" 45 سنة تاجر خضروات ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.


ورجحت المعاينة الأولية أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي وتحرر محضر بالواقعة وامرت جهات التحقيق باستدعاء المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.


من ناحية أخرى صرحت جهات التحقيق بالخصوص فى القليوبية بدفن فتاة سقطت من شرفة مسكنها بالطابق الرابع بدائرة القسم عقب ورود تقرير مفتش الصحة، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية الفتاة.


تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد بورود بلاغ من الأهالي بسقوط فتاة من شرفة مسكنها ووفاتها على الفور بمنطقة شارع العروبة دائرة القسم.


على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء قيام "م ظ ر" 17 سنة طالبة بتركيب إحدى الستائر بشرف الشقة سكنها بالطابق الرابع اختل توازنها وسقطت أرضا في الشارع ما أدى إلى وفاتها متاثرة بإصابتها بكسر بقاع الجمجمة نزيف داخلي بالمخ والأنف والأذن وجرى نقل الجثة إلى مستشفى اليوم الواحد بالمرج والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة والتى أصدرت قرارها السابق.


من ناحية اخرى عادت الحركة المرورية على طريق بنها – المنصورة اثر انقلاب سيارة نقل محملة بالأحجار  بسبب إختلال عجلة القيادة فى يد قائدها والسرعة الزائده دون وقوع إصابات وانتقلت قوات مرور القليوبية وتم رفع السيارة على جانب الطريق وعادت الحركة المرورية لطبيعتها وتحرر محضر بالواقعة .


تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من إدارة مرور القليوبية يفيد وقوع حادث تصادم بطريق المنصورة بنها فى مدخل مدينة بنها وتوقف الحركة المرورية .

 

انتقلت الأجهزة الامنية وقوات مرور القليوبية وتبين انقلاب سيارة نقل محملة بالاحجار وتم رفع السيارة من عرض الطريق ورفع  حمولتها على سيارة أخرى وتم فتح الطريق امام السيارات مرة أخرى وتبين ان سبب الحادث اختلال عجلة القيادة فى يد قائد السيارة اثناء قدومه فى إتجاه المنصورة – بنها وبسبب السرعة  انقلبت السيارة وتحرر المحضر اللازم.