الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سفير قطر بالقاهرة : مصر عمق إستراتيجي لدول المنطقة

لقاء وزيرة التجارة
لقاء وزيرة التجارة وسفير قطر بالقاهرة

قال سالم مبارك آل شافي سفير قطر فى القاهرة: إن الدولة المصرية تمثل عمق استراتيجي لدول المنطقة ، مشيراً الى الرغبة المشتركة لكل مصر و قطر لبدء مرحلة جديدة من التعاون الثنائي في شتى المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة لبحث سبل تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين مصر و قطر خلال المرحلة المقبلة بحضور اللقاء الدكتور أحمد مغاوري رئيس التمثيل التجاري.

وأشار سالم مبارك آل شافي سفير قطر فى القاهرة إلى أهمية تعزيز معدلات التجارة البينية والاستثمارات المشتركة بين مصر وقطر لتعكس الإمكانات والمقومات الكبيرة لكلا البلدين وتترجم العلاقات المتميزة التي تربط الشعبين الشقيقين خاصة وان هناك توافق بين الحكوميتين المصرية والقطرية حول عدد كبير من ملفات التعاون المشترك.

وأشاد سالم مبارك آل شافي سفير قطر فى القاهرة بالإصلاحات الاقتصادية والتطورات العمرانية التي تنفذها مصر  خلال المرحلة الحالية.

ونوه سالم مبارك آل شافي سفير قطر فى القاهرة إلى أن الاستثمارات القطرية ظلت متواجدة بالسوق المصري خلال المرحلة الماضية وبصفة خاصة في القطاعات المالية والعقارية.

ومن جانبها وجهت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة الدعوة لوزير التجارة والصناعة الجديد بدولة قطر لزيارة القاهرة للاتفاق على ملفات ومحاور العمل المشترك بين مصر وقطر خلال المرحلة المقبلة.