الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شديد قناوى : لا يوجد شرط جزائى فى عقدى .. ومتمسك بالأهلى ومن الصعب الانتقال للزمالك


أكد أحمد شديد قناوي ظهير أيسر الأهلي أن عقده مع الفريق لا يتضمن أي شروط جزائية مؤكداً أنه لا صحة لما تردد في الفترة الأخيرة بأنه يرواغ الأهلي من أجل التوقيع لأي ناد ٍ آخر بالشرط الجزائي الموجود في عقده مع الأهلي والذي ينتهي الموسم المقبل .
وأضاف شديد قائلا :" لا يوجد شرط جزائي في عقدي مع الأهلي ، و من المستحيل أن أخوض أي مفاوضات مع أي من الأندية المصرية في هذا التوقيت علي سبيل مساومة الأهلي و طلب الرحيل خاصة أنه لا يزال عقدي ممتداً مع الأهلي لموسم آخر ، فالأهلي أكبر من هذه التصرفات ، و مع احترامي لكافة الأندية المصرية إلا أنني مستمر مع الأهلي لموسم آخر ".
واستكمل اللاعب :" من الصعب أن تتم أي من المفاوضات التي تم الحديث عنها خلال الفترة الماضية مع الزمالك أو غيره من الأندية لأنني لست حراً في تعاقدي و من المفترض أن تتم هذه المفاوضات عبر القنوات الشرعية وبوابة المسئولين في الأهلي و هذا خير دليل علي أنه لا توجد مفاوضات رسمية معي من أي من الأندية داخل مصر " .
وأوضح شديد :" أنا سعيد بوجودي في الأهلي و متمسك بالبقاء حتي نهاية عقدي مع الفريق و أتمني أن أستمر بهذا الشكل الجيد مع الأهلي الذي دفعني خلال الفترة الماضية لوجودي أساسياً في صفوف المنتخب المصري و هذا ما أسعي للتركيز فيه في الفترة القادمة و عدم الالتفات لمثل هذه الشائعات".
يذكر أن شديد كان قد رحل عن الأهلي في تجربة احترافية داخل مصر وعاد لصفوف الفريق منذ موسمين و ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم القادم .