قال محمد تيسير أحد خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة، إنه تقدم إلى البرنامج الرئاسي فى الدفعة الأولي، ولم يحقق الرقم المطلوب للنجاح.
وأضاف خلال حواره ببرنامج من مصر، المذاع على قناة سي بي سي، تقديم الإعلامي عمرو خليل، أن الالتحاق يكون بـ شفافية تامة، ولا يوجد أي توصيات من أجل الانضمام لـ الأكاديمية.
ولفت إلى أن الاختيار للالتحاق يكون لـ أن يكون هذا الشخص ممثل لـ مصر، وهناك معايير توضع و الاختبار يكون عن طريق شبكة البرنامج.
وأشار إلى أنه تخرج فى 2017، وأن الأكاديمية الوطنية للتدريب قدمت له الكثير، ومن خلال ذلك عمل م أجل خدمة مصر.