عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا يفيد بأن إذاعة جيش الاحتلال، قالت إن نتنياهو أكد أن الانسحاب من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله.
وأضافت إذاعة جيش الاحتلال، أن الجيش سيجري قريبا عمليات تبديل بين الألوية المنتشرة في قطاع غزة وجنوب لبنان.
.
وتابعت إذاعة جيش الاحتلال، أن الجيش سيقلص عدد قواته جنوبي لبنان وسيسحب جزءا من الألوية المقاتلة ويعيد رفع جاهزيتها.



