قالت الفنانة أيتن عامر، إنها تحب شقيقتها الفنان وفاء عامر، بطريقة غير طبيعية.
وأضافت الفنانة أيتن عامر، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنها شخصية تتأثر، وشقيقتها من أغلى الناس لديها.
وبكت أيتن عامر على الهواء، وقالت ده بكاء حلو، عشان فى ذكريات كثيرة، تأتى عندما اتحدث عن شقيقتي.
وتابعت " وفاء ليها عندى كتير أوى، وأنا بحبها بطريقة جنونية، وهى بتعمل أى حاجة عشاني".