نعى وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، المغفور له بإذن الله، الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق، الذي وافته المنية، بعد مسيرة وطنية ومهنية حافلة بالعطاء.
وأعرب الدكتور خالد عبدالغفار- في بيان- عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الفقيد وتلامذته ومحبيه، داعيًا المولى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.