قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

عبد الرحيم كمال: فكرة الأوبريت التى أبكت المصريين جاءت من إحساسي بالشهيد

عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال
866|البهى عمرو   -  

قال الكاتب و السيناريست عبد الرحيم كمال، إنه سعيد بقول كلمة اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أنه كلف من القوات المسلحة بكتابة المشهد الدرامى الذى تم اليوم والرئيس علق عليه.

وأضاف ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة “صدى البلد”، تقديم الإعلامية عزة مصطفى أن الشهيد مدد، وأنه الشهيد هو الأصل، ونستمد من أرواح شهدائنا عزة وروح وعزيمة كبيرة.

ولفت إلى أنه سعيد بتكليفه من القوات المسلحة، وأكد أن الجميع بكي من الاشياء الحقيقية المؤثرة.

وأشار إلى أن فكرة الأوبريت جاءت من إحساسي الشخصي بالشهيد وبفكرة الشهادة، والمقاتل المصري يمتلك روحا عظيمة تختلف عن أى مقاتل آخر.

وأوضح أنه مؤمن بفكرة الوعي، والتى لها تأثير فى المواطن، وأكد أن هناك عملا سيتم عرضه فى الفترة المقبلة.

وقدم الشكر للإعلامية عزة مصطفى ووعدها بحلقة فى رمضان، وقال لـ الإعلامية "أنت وش السعد".